منتدي القسام
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b

منتدي القسام

لكل الشباب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخلوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 73
نقاط : 312125
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الخميس يونيو 04, 2009 4:41 am

إنا
سمعنا أختنا شيئا عجاب
قالوا كلاما لا يسر عن الحجاب
قالوا خياما علقت بين
الرقاب
قالوا ظلاما حالكا بين الثياب
قالوا التأخر والتخلف في النقاب

قالوا الرشاقة والتطور في غياب
نادوا بتحرير الفتاة وألفوا فيه الكتاب

رسموا طريقا للتبرج لا يضيعه الشباب
يا أختنا هذا نداء الحاقدين من الذئاب

يا أختنا صبرا تذوب ببحره كل الصعاب
يا أختنا أنت العفيفة والمصونة بالحجاب

يا أختنا هذا نباح لا يؤثر في السحاب
يا أختنا صبرا تذوب ببحره كل الصعاب

فالجنة المأوى ويا حسن المئاب
والنار مثوى الظالمين لهم عقاب
والله
يكشف ظلمهم يوم الحساب


اخوكم في الله الخلوي
ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورة
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 309
نقاط : 313315
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
الموقع : 47

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الخميس يونيو 04, 2009 8:22 am

السلام عليكم

بارك الله فيك عماااار موضوع مميز


انا ارتدي الحجاب والحمد لله No

شكرا وتقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماء مليكه
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 44
نقاط : 310348
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الخميس يونيو 04, 2009 12:11 pm

مشكور اخي موضوع رائع
فعلا فقد تخلت قتياتنا عن حجابهن واصبحن سلعا معروضة تمشي بالشوارع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخلوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 73
نقاط : 312125
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الجمعة يونيو 05, 2009 9:46 am

اشكركم جزيل الشكر اخواتي على ردكم ولعلمكم هذا اول موضوه اشارك به فالمنتدى ان شاء الله يكون فاتحة خير علينا وعليكم اما بالنسبة لاختياري هذا الموضوع كما يقول المثل لكل حادثة حديث وكما نرا جميعا ماذا يحدث لامة القران من حروب صليبية ومؤامرات على الشباب والشابات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبة
ADMIN
ADMIN
avatar

عدد المساهمات : 403
نقاط : 314572
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الجمعة يونيو 05, 2009 11:03 am

السلام عليكم

سلمت يداك شكرا عمير

اصبحنا في مجتمع اصم ليس على الحق فقط بلا على كل شيء

لا توجد غيرة على ديننا الحنيف

الكل يرى والكل يسمع لكن لا حياة لمن تنادي

تخلينا عن الكثير ومن يتخلى عن دينه لن يكون الا القليل

الحمد لله اننا من الصابرين وان شاء الله نبقى مثبتين على ديننا وخلقنا

لا اله الا الله محمد رسول الله

اختك فالله

تقبل مروووووووري

_________________
كيف أخاف الضعف وأنا عبد للقوي !!


كيف أخاف الفقر وأنا عبد للغني !!


كيف أخاف المرض وأنا عبد للشافي !!


كيف أخاف الغيب وأنا عبد للرحمن !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخلوي
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 73
نقاط : 312125
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الجمعة يونيو 05, 2009 1:49 pm

حفظكي الله اختي اميرة وكان الله في عونكم يابنت الاقصى
واشكركي على ردكي الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عذراء الجزائر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 390
نقاط : 314707
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الأحد يونيو 07, 2009 8:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
اذا ضاقت عليك الدنيا فلا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
farah
عضو
عضو


عدد المساهمات : 16
نقاط : 308621
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب   الأحد يونيو 07, 2009 5:34 pm

و الله يا عمير الله يجزيك و لا يحرمنا منك يا رب كل هاد الكلام راه صح و احلا بنت لما تصطر روحا بلحجاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنا سمعنا أختنا شيئا عجاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي القسام :: المنتدي الاسلامـــــــــــي-
انتقل الى: